sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-05

تنزيل Skinny Legs Workout | Slim Toned Legs Free لـ Android

نحن نقدم خطة التمرين المثالية لك إذا كنت ترغب في الحصول على زوج نحيل من الارجل. تماريننا هنا لمساعدتك على حرق الساق وخفض الدهون في الجسم لتقوية عضلاتك. تمرين ساق قاتل يمكنك القيام به في المنزل مصمم خصيصًا لشد وشد جميع أجزاء الفخذين. نحت الارجل التي لطالما أردتها بهذه التمارين ، دون الحاجة إلى معدات. اخترنا التمارين الاكثر فاعلية في المنزل التي يمكنك القيام بها لتشكيل وتنحيف ونعم - حتى تنحيف - تلك الفخذين.

ستعمل تمارين تنحيف الفخذين هذه على كل زاوية من الجزء السفلي من جسمك لبناء أرجل فائقة القوة - وكل ما تحتاجه هو وزن جسمك.

تمارين لحرق دهون فجوة الفخذ بسرعة

إن تشكيل وتقوية عضلات الفخذين أمر جيد بالنسبة لك. الفخذان الاقوى يعني أنك ستقفز أسرع ، وتقفز أعلى ، وتحسن ثباتك العام. هذا هو السبب في أن تقوية الساقين هدف أفضل بكثير من مجرد الحصول على أفخاذ أصغر. يركز برنامج التمرين على الجزء السفلي من جسمك ، لذا ستحرك عضلات الفخذ والساق بالإضافة إلى عضلات المؤخرة أيضًا! لذلك إذا كان لديك بعض الدهون الزائدة هناك ، يمكنك حرقها بهذا التمرين أيضًا.

الفخذان الهزيلان: احرق دهون الفخذين وتخلص من فجوة الفخذ بسرعة

نؤكد على جودة التمرين وليس طوله. ويساعد تحدي تمرين الساقين والفخذين لمدة 30 يومًا على بناء العضلات وحرق الدهون باستخدام تمارين يومية قصيرة يمكن أن تتناسب مع أي جدول زمني تقريبًا في المنزل.

تستخدم التدريبات مزيجًا من حركات البليومترية التي تحرق الدهون وتمارين وزن الجسم لبناء القوة. من أجل زيادة فقدان الدهون إلى الحد الاقصى ، قمنا بدمج تمارين Burpees والمتزلجين وركلات المؤخرة والقفزات. هذه التمارين تتضاعف مثل تمارين القلب ، مما يحسن صحة القلب والقدرة على التحمل بينما يحرق السعرات الحرارية.

ستؤدي أيضًا حركات مثل الرفع المميت لرجل واحدة ، والجسور الالوية ، والطعنات. تهدف هذه التمارين إلى بناء كتلة عضلية خالية من الدهون. أولاً ، ستبني عضلات.

.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Skinny Legs Workout | Slim Toned Legs APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 58M